تشافي يتحدث عن التدريب والإصابات و الصفقات في برشلونة

9 نوفمبر 2021 - 5:46 م
تشافي
تشافي

 قدم برشلونة تشافي كمدرب جديد للنادي يوم الإثنين في كامب نو وتحدث المدرب الجديد للصحفيين بعد ذلك في مؤتمر صحفي. تحدث تشافي عن منهجه ، وكيف سيكون تدريب زملائه السابقين في الفريق ، وعرض أفكاره على عثمان ديمبيلي وكشف عن رفضه للبرازيل. فيما يلي أفضل الأجزاء:

 تشافي يتحدث عن كيفية إصلاح برشلونة

من المهم أن نضع القواعد وأن نكون أكثر إلحاحًا مع أنفسنا. ثم يمكننا التحدث عن القيم والاحترام والموقف ، لأنه إذا لم تكن لدينا قيم ، فلن يكون لدينا فريق. ثم يمكننا أن ننظر إلى النموذج ، كيف نلعب ، كيف نهاجم ، كيف ندافع.

تشافي يتحدث عن أسلوب اللعب

الفكرة مماثلة لفكرة كرويف. أول مدافع لي هو المهاجم ، وأول مهاجم لي هو حارس المرمى. علينا أن نعمل تكتيكياً ونضغط عالياً ونسيطر على الكرة. لا يتعلق الأمر بكونك صارمًا ولكن لديك قواعد. سأحاول مساعدة اللاعبين شخصياً ومهنياً. أعرف كم هو مرهق نفسيًا اللعب في هذا النادي.

 تشافي على رفض البرازيل

كانت هناك طريقة من البرازيل ، لكن العودة إلى برشلونة كانت حلمي. تشافي يتحدث عن شباب برشلونة لقد جئت إلى هنا لمساعدتهم على الأداء ، ولأكون سعداء ، فهم صغار جدًا. نيكو ، جافي … من الصعب فهم كيفية تقديم هذه الأنواع من الأداء في هذا العصر. عليك مساعدتهم على الأداء في كل لعبة.

تشافي على الصفقات

حسنًا ، لقد هبطت قبل يومين فقط ، وعلينا التحدث إلى الرئيس حول أشياء كثيرة. واحد من هؤلاء هو سوق الانتقالات الشتوية. لدينا بعض الأجنحة عالية المستوى الذين يتمتعون بجودة فردية. دعونا نرى كيف تتطور. لكن نعم ، أريد أن ألعب بأجنحة مفتوحة ، وأن ألعب على نطاق واسع ويمكن أن ألعب في وضع واحد لواحد.

تشافي يتحدث عن إصابات برشلونة

إنه أمر مقلق. علينا أن نرى ما هي المشكلة وإيجاد الحلول. إنها مهمة للقسم الطبي. لدينا فكرة ، لكن يجب أن نتحدث مع الرئيس. علينا إعادة اللاعبين.

تشافي على رفض برشلونة من قبل

في أول مرة اقترب فيها برشلونة منا ، لم نشعر أنه كان صائبًا على مستوى الأسرة وكرة القدم. كما اعتقدت أن الوقت كان مبكرًا. بعد ذلك ، مع إجراء الانتخابات فيما بينهما ، لم تكن اللحظة مناسبة.